البسطويسى: سأترشح للرئاسة مستقلا.. و”الوفد” لم يعرض علىّ تمثيله

أعرب المستشار هشام البسطويسى، نائب رئيس محكمة النقض، عن ترحيبه بتأييد أى حزب سياسى له فى الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، حول ما يتردد من معلومات تفيد برغبة بعض قيادات حزب الوفد فى ترشحه باسم الحزب.

وأكد البسطويسى أنه لم يطرح عليه من قبل أى حزب سياسى الترشح من خلاله، قائلا: “لست عضوا فى أى حزب، وقد أعلنت ترشحى مستقلا، لكن لا أستطيع أن أتحدث عن: هل سأقبل أم سأرفض، فهذه أمور سأحددها فى المستقبل”.

وكشف المستشار هشام البسطويسى عن عودته إلى مصر ليبقى فيها دائما، وليس لمجرد المشاركة فى الاستفتاء والسفر بعدها مرة أخرى، قائلا: “أنا راجع لكى أظل فى مصر”.

وعن مسودة الإعلان الدستورى لمجلس رئاسة مؤقت، قال البسطويسى إن هذا الإعلان قديم، حيث طرحه منذ فترة طويلة أثناء أحداث ثورة 25 يناير، مشيرا إلى أنه يقوم حاليا بإعداد برنامجه الانتخابى الذى لم ينته منه بعد، ولا يزال يعمل على دراسته، بحيث يتناول كافة مطالب المجتمع.

وفيما يتعلق بالاستفتاء على تعديل الدستور يوم السبت القادم، قال نائب رئيس محكمة النقض، إن اختيار الشعب هو من سيحدد الفترة القادمة، فإذا كانت الإجابة بـ “لا” فهذا يعنى جمعية تأسيسية جديدة ودستور جديد.

0 التعليقات:

المتابعون