دليل المرأة الذكية في ضبط الميزانية

بعد اقل من اسبوعين سيكون قد مضى على زواجي اربعه سنوات كاملة .. فكرت ان احتفل بهذه المناسبة .. ولكن على طريقتي .. لن اقوم بارتداء شيء مميز أو اطبخ طعام فاخرا او اقصد مكانا رومنسيا .. فكرت ان اكتب لكم .. هكذا وببساطة .. ستكون هديتي عليكم هذه المرة ..
لماذا لا تشاركونني ما تعلمته في تلك السنوات الاربع ..

سأقول واحكي لكم بعضا مما مر علي وبعضا مما اختبرته في حياتي في الأربع سنوات الأخيرة .. بعضا مما تعلمته وبعض مما اكتسبته من خبرات ساعدتني على المضي والاستمرار ..

فكرت وقررت .. سأكتب لكم كل شيء وستكون البداية بهذا الموضوع ..كيف دبرت ميزانيتي وكيف استطعت الموازنة بين دخلي المحدود ومتطلباتي التي ليس لها نهاية .. ربما لانه كان التحدي الأصعب بالنسبة لي حين تحولت من صاحبة دخل كبير خاص بي فقط إلى دخل اصغر يفترض أن يكفي أسرة توصف بانها صغيره ..

بطبيعه الحال لن يكون الأمر بدون مقابل .. اريد منكم فقط من كل من تقرأ الموضوع ان تدعوا لي بدوام النعمه .. اي نعمه .. وان يبارك لي في زوجي وابنتي ويعينني دائما على فعل الصواب .. واخيرا أن لا اندم ابدا على اي كلمة اكتبها في اي موضوع لا الآن ولا مستقبلا .. ستكون دعواتكم لي هي هديتي في ذكرى زواجي الرابعه .. فأرجوا ان تكون مميزه ..

والآن اربطوا الأحزمه .. فسندخل في صلب الموضوع ..

لمتابعة باقى التدوينة تفضل بزيارة مدونة التنظيم المالى للأسرة

من هنا

0 التعليقات:

المتابعون